الاثنين، 14 سبتمبر 2020

شركة عزل فوم بالرياض


في الوقت الحالي ظهرت أهمية العزل سواء، المائي أو الحرارى لمختلف الأبنية، كي تحميها من العوامل  المناخية سواء الأمطار الشديدة أو أشعة الشمس القوية، أو التعرض للماء من  مختلف العوامل كالتسربات التي أصبحت أكبر المشاكل التي تؤثر على المباني بالسلب، لذلك فإن مادة الفوم  تعد أفضل الحلول كعازل قوي.
ونجد هذه الشركة توفر تلك الخدمة باعتباره أفضل الأنواع والمميزة للعزل، فهو يتمتع بشكله الدائم و تعمل على حماية المباني لفترة طويلة، كما أنها آمنة وفعالة وهي لا تمثل خطر في استخدامها كعازل،  فهي مادة تستخدم في عزل الأسطح والخزانات، 
كذلك يتوفر الكثير من المميزات في مادة البولي ايثيلين واستخدامها كمادة عازلة.
بما تتميز شركة عزل فوم بالرياض؟
1.               تلك الشركة تتمتع بوجود فروع عديدة لها في كافة أنحاء الرياض، حتى تتمكن تلبية طلبات عملائها في وقت سريع عند الاتصال بها.
2.               وهي لديها  الماكينات والأدوات الخاصة بالعزل وكذلك التشكيل لمادة الخام.
3.               لديه العديد من  السيارات المجهزة،  وذلك للمجيء في أسرع وأي وقت.
4.               الشركة تعتبر الأشهر والأولى في عزل الفوم.
5.               تقوم بتقديم المثير من الخدمات الأخرى مثل عزل الخزانات والأسطح والمسابح.
6.               تستعين بمادة الفوم التي تستوردها من أفضل المصانع بالخارج، والتي تقوم بتحضيرها بأجود وأحسن الخامات، حتى تعطي أضمن وأفضل النتائج.
7.               كما أن الشركة  تعطي على مواد الفوم الضمان اللازم لما يزيد عن عشر سنوات.
8.               فعملية العزل بالفوم لدى الشركة يتم تنفيذها بالكامل بجودة عالية، وبضمانات حتى تطمئن العميل في حالة التعامل معها.
ما أهم ما يجب توافره قبل عزل الفوم؟
والجدير بالذكر أن عزل الفوم  يتم تطبيقه بطريقة سهلة جداً، وما على العميل إلا أن يقوم باختيار شركة عزل فوم بالرياض المتخصصة والمميزة ولها سمعة جيدة، وتمتلك فريق من العمالة والفنيين ممتاز، يقوم بتنفيذ العملية بصورة مضمونة، ومن الملاحظ أن العمليات التي تقوم بها شركة ناجحة وذلك لقيامها بالآتي قبل العزل:
1.               تقوم بفحص المبنى ليتم التعرف على المشاكل كتجمعات المياه في برك أو تسربات المياه أو تآكل المواسير، حتى تقوم بمعالجة الأمر لتجنب فشل عملية العزل.
2.               القيام بالقضاء والتخلص من الحشرات التي توجد في البناء كاملاً، حتى تقي طبقات العزل من التآكل.
3.               ترميم الأسقف والجدران، حتى تُفرد مادة الفوم بصورة متساوية،  ولتضمن نجاح العزل.
4.               كما أن تنظيف الخزانات والأسطح من أهم الخطوات لثبات المادة العازلة.
ما هي استخدامات عزل الفوم؟
شركة عزل فوم بالرياض تقوم بمهمة العزل بكل حرص وعناية شديدة، فنجد أنه يتم استخدامه فيما يلي:
1.               العزل الحراري الذي يعد أفضل الوسائل لحماية المباني من تأثيرات درجة الحرارة الشديدة.
2.               العزل المائي حيث أن أخطر المشاكل التي يكون لها تأثير على المباني هي تسربات المياه سواء من الخزانات أو مياه الأمطار، والتي تقوم بحلها الشركة لحماية المبنى من مختلف المشاكل.
3.               عزل الخزانات حتى يتم المحافظة على نظافتها من الرواسب والبكتريا والجراثيم،  الموجودة فهيها، فلذلك يلزم عمل العزل لها، من الداخل والخارج، لحماية المياه بالخزان.
4.               كذلك تقوم بعمليات عزل للمطابخ والحمام، حيث أنه من أكثر الأماكن عرضة لتسربات المياه، فالشركة تقوم بالعزل لهذه الأماكن لحمايتها من كافة أنواع المشاكل.
لماذا يعد عزل فوم بولي يوريثان الأفضل ؟
تعتمد شركة عزل فوم بالرياض على عزل فوم البولي يوريثان، لأنه معتمد من قبل  شركة الكهرباء بالمملكة، هذا بجانب العديد من المميزات الأخرى ومنها.
1.               أن ذلك النوع من أنواع الفوم يتميز بخفة وزنه، فلا يمثل حمل على الأسقف،  ولا يكون له تأثير على مواد البناء.
2.               كما يتمتع بسرعة تطبيقه،  وبالتالي يتم استخدام الأسطح في أقل وقت.
3.               كما أته يعمل تعمل على عزل الأسطح بصورة نهائية، وبالتالي منع أي تسريب للمياه ممكن أن يحدث حتى لو بنسبة قليلة.
4.               كما يمنع تسريب الحرا لداخل المبنى، الأمر الذي يساهم في  ترشيد الطاقة، وبالتالي
5.               يساهم في القضاء على أن تصل الرطوبة لداخل المبنى، فيحافظ على الدهانات ومواد البناء من السقوط.
6.               لا يدخل فيه أي مركبات عضوية،  وبالتالي لا ينتج عنه روائح كريهة.
7.               يمنع من وجود الحشرات الضارة،  ويظل السطح نظيفاً.
كيفية عزل الاسطح باستخدام فوم بولي يوريثان؟
شركة عزل فوم بالرياض تحرص على توفير أفضل مستويات الخدمة عن طريق القيام بالعديد من الخطوات لكي يتم تحقيق الكفاءة والدقة العالية لعملية العزل، وهذه الخطوات كالتالي:
1.               يقوم العمال الشركة في البداية بتنظيف السطح من الأتربة الرمال وإزالة الشوائب التي تكون عالقة، وذلك حتى يتم تجهيزه لعملية العزل.
2.               وفي حالة وجود فتحات في الخرسانية، يلزم أولاً ترميم السطح لغلقها.
3.               ثم يتم ضبط درجة الحرارة الخاصة بماكينة الفوم، حتى تصبح  مناسبة لدرجة حرارة الجو للوصول للدقة المتناهية.
4.               يتم رش الوجه الأول ويكون طولي بمادة الفوم على كامل السطح.
5.               ثم رش الوجه الثاني بصورة عرضية على كامل الوجه الأول.
6.               ثم يُقلل العزل والقيام برش باقي الطبقات بصورة عكسية، ويكون عددها بحسب ما يحتاج السطح.
7.               ثم يتم عزل مادة الفوم في النهاية برش مادة الاكريليك.
ما هي أنواع عزل فوم بولي يوريثان؟
قد أوضحت شركة عزل فوم بالرياض أن البولي يوريثان يعتبر أكد المواد التي لا تتأثر بالرطوبة ولا تنصهر،  حيث هي ناتجة من تفاعل مركبات البوليول والايزوثيانيت، لذلك فهو مزدوج يتم استخدامه كعزل مائي وحراري في ذات الوقت، ويوجد منه العديد من الأنواع وهي:
1.               العزل الرغوي الصلب،  التي تتمتع بأنها مقاومة للحرارة بصورة كبيرة، وبالتالي تقوم بحماية المبني من حدوث أي مشاكل أو أضرار للمباني.
2.               العزل المرن الذي توصي به الشركة،  لأنه يتميز بالمرونة والخفة والكثافة الكبيرة.
3.               عزل فوم اللاصق، ويتم استخدامه في الكثير من الأغراض كالطلاء والديكورات،  ويتمتع بالصلابة والقوة.
4.               عزل فوم المطاط، وهو أفضل هذه الأنواع، لأنه يُستخدم في مجالات متعددة مثل الأحذية والسيارات والديكورات.
ما هي ماكينة عزل بولي يوريثان؟
والجدير بالذكر نجد أن شركة عزل فوم بالرياض تستعين بماكينة عزل بولي يوريثان حتى تساهم في حقن الفوم، ويستخدم في عزل الجدران والأسطح، حيث أن مادة الفوم تعد من أهم وأفضل مواد العزل، وهذه الماكينة تتمتع بالضغط العالي، كما يتوفر منها ماكينات بضغط منخفض، وتستعمل في عزل الأسطح.
حيث تستخرج منها مادة الفوم، التي تتميز بأنها مادة ثنائية في الاستخدام سواء للعزل الحراري أو المائي، كما أن البولي يوريثان يُستخدم في العزل الصوتي، وكذلك عزل للمواسير، ومن الممكن استخدامه في أعمال الديكورات، ويكون لكل ماكينة أسعارها التي تختلف باختلاف الشركة، وبلد الصنع، ولكن لا تكون غالية.
ماذا تقدم الشركة لعملائها؟
شركة عزل فوم بالرياض تحرص على إرضاء كافة عملائها، حيث أن لهم يكون الأولوية التامة، وانها تؤمن بأنهم السبب فيما حققته من نجاح وإنجاز، ومن الوسائل التي تقدمها:
1.               أنه فور الاتصال بها، يصل فريق العمل الخاص بها، ويقوم في أقصر وقت بإتمام عملية العزل بمستويات عالية من الكفاءة.
2.               كما يوجد لديها خدمة عملاء، من مهمتها تلقي الاستفسار والأسئلة من العملاء والرد الفوري عليها، أو تقديم الاقتراحات والشكاوى،  والشركة تأخذها في عين الاعتبار.
3.               كذلك تكون حريصة على تقديم الكثير من التخفيضات والعروض الحصرية، التي تتمتع بنسب خصم كبيرة،  كما يوجد خصم خاص بعملاء الشركة القدامى.
4.               وأيضاً بتقديم شهادة ضمان بعد الانتهاء من عملية العزل.
5.               تقوم على التحديث والتطوير سواء في المواد المستخدمة أو آليات العزل والمواد لتحصل على أعلى جودة.
6.               يتمتع فريق العمل لديها بكونه مطور ومنظم، وعلى دراية كاملة بكل حديث وجديد، في ذلك المجال ليحقق مستوى متميز وعالي من الخدمة.
كيف يتم تحديد السعر المناسب في شركة عزل فوم بالرياض؟
حيث أن عزل الفوم يختلف سعره وفقا لبعض المعايير وهي:
1.               نوع الفوم.
2.               جودة المادة الخام التي تم تصنيعه منها.
3.               المساحة المراد عزلها.
4.               الوقت التي يُستغرق في اتمام عملية العزل.
5.               عدد العمال والفنيين الذين يقومون بإتمام المهمة.
حيث أنه يلزم الاستعادة بهذه الشركة،  عند الحاجة لهذا العزل،  وذلك لأنها تضمن حماية البنى وزيادة عمرن الافتراضي،  وكذلك حماية العميل وأفراد أسرته،  لأنها تقوم بعملية العزل للجدران والمباني،  لمنع تعرضها للتسربات سواء للماء أو الحرارة،  كما تعمل على حماية الخرسانة وحديد التسليح، الذي يعد من الأمور الضرورية التي بتغافلها ينهار المبنى.

ذات صلة